آبل تضيف مجموعات بودكاست منسقة للأطفال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساعد آبل العائلات في العثور على ملفات بودكاست يمكنهم الاستمتاع بها جميعًا مع توصيات للأطفال، دخلت الشركة في شراكة مع Common Sense Media لتقديم مجموعات من العروض المنسقة والصديقة للأطفال في Apple Podcasts في الولايات المتحدة.

 

أربع مجموعات متاحة اليوم، تشتمل الدُفعات الأولية على ملفات بودكاست موصى بها من قبل الأطفال، وألغازًا ودراما، وعروضًا قائمة على القصص، والاختيارات المفضلة لدى Common Sense.

 

على عكس الشركات الأخرى، مثل Spotify و

Amazon، فإن Apple لا تقوم بحفظ المحتوى الموجه للأطفال في تطبيقات أو خدمات مخصصة، على الأقل في الوقت الحالي، تظهر توصيات البودكاست على الصفحة الرئيسية لـ Apple Podcasts تحت شعار Common Sense Media Picks، ستجدها في علامة التبويب تصفح بشكل دائم.

 

ستعمل Apple و Common Sense على تحديث المجموعات شهريًا بموضوعات مرتبطة بلحظات ثقافية وتاريخية

مهمة، مثل شهر تاريخ المرأة والعودة إلى المدرسة، وفقًا لما ذكرته Verge، هناك أيضًا توصيات للفئات العمرية للمدونات الصوتية.

 

يقدم Common Sense مراجعات للأفلام والتلفزيون والكتب والتطبيقات والألعاب، وبطبيعة الحال، البودكاست التي تتمحور حول مدى ملاءمتها لمختلف المستويات العمرية. تعمل المنظمة غير الربحية بالفعل مع Apple في مجموعات مناسبة للعائلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية في تطبيق Apple TV، ومع ذلك ، ينبغي أن تساعد توصيات البودكاست في تزويد العائلات والأطفال بخيار آخر للترفيه لا يعتمد على مشاهدة الشاشة بينما يظلون في الداخل إلى حد كبير وسط الوباء.

0 تعليق