THX Onyx محول USB C مصغر للسماعات لدعم صوتيات بأعلى جودة

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت THX عن محول USB C مصغر للسماعات ينطلق بعنوان Onyx ويهدف إلى دعم المستخدمين بتجربة صوتية مميزة بأعلى جودة، كما ينطلق بسعر 200 دولار.

يأتي محول Onyx بترقية للصوتيات المميزة للهاتف أو السماعات، حيث تدعم المستخدمين بأفضل تجربة صوتية دون الحاجة إلى مشغل عالي الدقة أو محول رقمي، مع مضخم صوتيات.


اعلان



ويتميز محول Onyx بتصميم مصغر، كما يأتي كبديل أكثر كفاءة مقارنة بالإصدارات التقليدية من المحولات الرقمية DAC، حيث يتميز بدونجل USB في أحد الطرفين، ومدخل للسماعات في الجهة الأخرى، مع مقبس USB-C مغناطيسي يتصل بالمحول الرقمي في حالة عدم الإستخدام، حيث تشير THX إلى أن القابس يدعم حماية المحول.

ويمكن للمستخدم أن يدرك جودة الصوتيات عبر ثلاثة من مصابيح LED، التي تنقسم بين دقة الصوتيات القياسية، والبث المباشر وايضاً الصوتيات عالية الجودة، كما يأتي الجهاز مع محول USB-C إلى USB-A، ويضم الجهاز شريحة THX AAA-78 لتكبير الصوتيات.

وتؤكد THX على أن شريحة AAA-78 تدعم Onyx بنفس القدرة الصوتية المميزة للمحول الرقمي المكتبي إلا أن هذا الإصدار يتميز بحجم أصغر، كما يدعم إزالة التشويه إلى 40 ديسيبل، لدعم نطاق ديناميكي أكبر.

ويتوافق Onyx مع كافة الأجهزة المميزة بمقبس USB-C أوUSB-A، والتي تشمل أجهزة الحاسب و أجهزة Android و iPad، كما يدعم العمل مع هواتف الأيفون عبر محول الكاميرة Lightning إلى USB، ويتوفر Onyx بسعر 200 دولار.

المصدر

اعلان


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق