تويتر توسع إمكانية استخدام ميزة Spaces

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تويتر توسع إمكانية استخدام ميزة Spaces

خلال شهر مارس الماضي أطلقت منصة التواصل الاجتماعي تويتر ميزة جديدة مبنية على خدمة التواصل الاجتماعي الصوتي الشهيرة Clubehouse، مستفيدة من ذلك من النجاح الكبير الذي حققته منصة Clubehouse في فترة وجيزة، و قد سمت تويتر مزيتها هذه بـ Spaces، و اليوم تعلن تويتر عن إجراء جديد لتوفير هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين.

و في البداية كانت ميزة Spaces ما زالت غير مفعلة لدى الجميع ما لم يتلقوا الدعوة لذلك من الأشخاص الذين حصلوا أساسا على الميزة، إلا أن الأمر اختلف بداية من الأمس، حيث أعلنت منصة تويتر عن إجراء جديد لتوفير هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين، كما وعدت بذلك في شهر مارس الماضي، حيث أصبح بإمكان كل شخص لديه أكثر من 600 متابع على حسابه أن يستفيد من ميزة Space، أما الذين يمتلكون أقل من ذلك فبإمكانهم دائما المشاركة في غرف الدردشة و لكن ليس بإمكانهم إنشائها.

8f019a434f.jpg

و قالت تويتر في بيانها: "رمما تعلمناه حتى الآن ، من المرجح أن تقدم هذه الحسابات تجربة جيدة في تسهيل المحادثات الحية بسبب جمهورها الحالي. ()  قبل إتاحة الفرصة للجميع لإنشاء مساحة ، نسعى جاهدين لمعرفة المزيد ، وتسهيل اكتشاف المساحات ومساعدة الأشخاص على الاستمتاع بهذه التجربة مع تجربة رائعة.".

3f8ddb13a0.jpg

و للتذكير فإن تقريرا خلال الأسابيع الماضية لوكالة الأنباء الاقتصادية الشهيرة "بلومبرغ" أشارت  أن تويتر استشعرت منذ البداية الأهمية الكبيرة التي ستحصل عليها Clubhouse لذلك حاولت الاستحواذ عليها، و قد كانت الشهور الماضية مناسبة لمحادثات طويلة بين مسؤولي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و منصة التواصل الصوتي Clubhouse من أجل اتمام هذه العملية، لدرجة أن تويتر تقدمت بعرض غير مسبوق بقيمة 4 مليارات دولار، لكن المحادثات فشلت في نهاية المطاف، و كان فشل تويتر في نهاية المطاف في عملية الاستحواذ هو الذي دفعها إلى إطلاق ميزة جديدة تحت إسم Spaces.

a88ee1f204.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق