أخيرا.. ولوج Clubhouse سيكون متوفرا قريبا من دون دعوة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا.. ولوج Clubhouse سيكون متوفرا قريبا من دون دعوة

بعد أيام قليلة من إطلاق Clubhouse لتطبيقها الخاص بالتواصل الاجتماعي عبر الصوت على منصة أندرويد بعد أن كان محصورا لفترة طويلة على iOS، و بعد النجاح الساحق الذي حققه في ظرف أيام قليلة من إطلاقه على منصة جوجل بلاي ستور حيث تم تحميله أكثر من مليون مرة، يستعد تطبيق Clubhouse لتغير جذري في واحد من أهم أسسه.

و من بين أهم الأمور التي بني عليها تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالصوت Clubhouse يوجد هناك نظام الدعوات، الذي يتيح للمستخدمين الانضمام و المشاركة فقط في حالة الحصول على دعوة من أحد المستخدمين الموجودين على المنصة، لكن يبدو أن Clubhouse تعتزم تغير هذه القاعدة، و هو ما نكتشفه من خلال التغريدة الجديدة لحساب التطبيق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تقول Clubhouse: " في الطريق لنزهة عامة هذا الصيف! هذا يعني أن التحديثات القادمة ستكون حول الاكتشاف والإشعارات والتحسينات الأقل وضوحًا ولكنها مهمة جدًا ".

8a0f0bcbfd.jpg

و من الواضح أن تطبيق Clubhouse بات يخشى من المنافسة الكبيرة لباقي مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة، بالخصوص أن الكثير من هذه المواقع أعادت نسخ نفس فكرة الغرف الصوتية المميزة لـ Clubhouse و أعادت دمجها في منصاتها الاجتماعية، و على رأس هذه المواقع توجد هناك فيسبوك و تويتر و غيرها، و يبدو أن هذا الأمر ما سيفرض على Clubhouse إعادة النظر في نظام الدعوات بل و إلغائها بشكل نهائي.

و إلى الآن لم يكشف موقع التواصل الاجتماعي االخاص بالصوت Clubhouse بشكل دقيق عن موعد ظهور التغيرات الجديدة في المنصة، إلا أن هذا الصيف سيكون حاسما بالنسبة للتطبيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق