بالصورة: إضافة جديدة لميزة Reels منافس TikTok من إنستغرام

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: إضافة جديدة لميزة Reels منافس TikTok من إنستغرام

تعتبر ميزة Reels هي النسخة الخاصة بإنستغرام لمنافسة تطبيق الفيديو الصيني TikTok، و قد لقيت الإضافة المدمجة في تطبيق إنستغرام بالفعل نجاحا كبيرا، هذا النجاح بالضبط هو الذي شجع إنستغرام لتجريب إضافة حديدة، و هي الإضافة التي قد لا تنال بالضرورة إعجاب المستخدمين.

و يتعلق الأمر بالإعلانات التي سيبدأ المستخدمون برؤيتها على ميزة Reels، فبعد اختبارانطلق في شهر أبريل الماضي، أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام أنه بصدد إعداد إعلانات في Reels في جميع أنحاء العالم، و تقول المصادر إن الإعلانات ستكون موجودة على Reels بتنسيق عمودي. حيث تشغل هذه الإضافة الشاشة بأكملها و تستمر لمدة 30 ثانية كحد أقصى و يمكن للمستخدمين تمرير الشاشة لتخطيهم إذا لم يكونوا مهتمين.

eae01b9f4a.jpg

و يقول "جاستن أوسوفسكي" مدير العمليات في إنستغرام في تصريح لقناة CNBC: "عندما تذهب إلى Reels ، ستجد نوع المبدعين الذين يجعلونك مستمتعًا. وأيضًا للذهاب إلى هناك وتكون في وضع ممتع ، والذي يختلف قليلاً ربما عن الطريقة التي تتعامل بها مع الصفحة الرئيسية على إنستغرام أو القصص....أعتقد أن العلامات التجارية تتطور إلى حد كبير في الطريقة التي تستخدم بها تنسيقات الفيديو القصيرة الجديدة ، بما في ذلك Reels ، لسرد قصصهم الخاصة. ومن ثم يعد الإعلان فرصة طبيعية للعلامات التجارية للوصول إلى المستهلكين الذين تريد الوصول إليهم ".

و كانت إنستغرام قد أطلقت إضافة Reels في أغسطس 2020 بهدف منافسة غريمها التقليدي الصيني TikTok، و حصدت منذ وقتها نجاحا كبيرا.

0 تعليق