عااجل .. استاذة جامعية بين عضوات حفل " التورتة الجنسية " !

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كشفت التحقيقات الأولية، في واقعة حفل " التورتة الجنسية " والصور المثيرة لقطع جاتوه على شكل اعضاء حساسة والتي تم تداولها على مواقع التواصل اثناء  عيد ميلاد بنادي الجزيرة، ان واحدة من الشخصيات التي ظهرت في الصورهي أ ستاذة في كلية الطب جامعة القاهرة، وتبلغ من العمر 74 عامًا  وانها كانت بطلة سباحة معروفة في السبعيات .
ونقلت مصادر صحفية ان احدى عضوات الحفل الذي أقيم في 10 يناير الماضي أنهن فوجئن بأن علب الحلوى التي طلبوها، جاءت إليهن بالخطأ بدلًا من طلبهن، وأنها كانت مخصصة لـ«حنة عروس».
وأضافت بأن الموقف تحول لسخرية، وأنهن فوجئن بالمجسمات الجنسية ما دفعهن لالتقاط الصور مؤكدة أنها لا تعرف كيف انتشرت على مواقع السوشيال ميديا .

في رواية أخرى، قال مصدر بالنادي إن الحفل كان لعيد ميلاد عضوة بالنادي فكرت في تنفيذه بطريقة مختلفة، على «جروب» على  «واتس آب» يضم عددًا من العضوات المشاركات، وأنه تم نشر الصور على جروب خاص بأعضاء النادي، إلا أنه تلقى اتصالًا من صديق له يؤكد إن خالته ظهرت في واحدة من الصور، التي طالب بحذفها إلا أنه فوجئ بأنها انتشرت على السوشيال ميديا.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا، تؤكد فيه أنها شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة، وأنها بصدد كشف التفاصيل كاملة.
وقال مصدر في النادي، إن هناك تعتيم إعلامي على القضية بأكملها وأن مجلس إدارة النادي مجتمع لإصدار بيان يكشف تفاصيل الواقعة بعد استدعاء العضوات في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق