عاااجل .. الكشف عن إسم الجاسوس الذي سرب صور " التورتة الجنسية "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من احتفال عضوات نادي الجزيرة، بعيد ميلاد إحدى السيدات وهن يتناولن حلوى مصممة على شكل أعضاء جنسية، مما تسبب في اندلاع موجة غضب شديدة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

شاهدة عيان على الواقعة، رفضت ذكر اسمها إن هناك شخصا يدعى "مصطفى. ح" هو من قام بنشر صور حفلة عيد الميلاد، انتقاما من إدارة وأعضاء النادى بعد طرده من «الجزيرة» بسبب سوء أخلاقه، حيث كان له الكثير من المشاكل والسب والقذف للأعضاء حتى وصل الأمر إلى القضاء وتم فصله من عضوية النادى.

وتروي الشاهدة أنه قبل انتشار الصور بيومين قامت إحدى السيدات المشاركة فى حفلة عيد الميلاد بنشر صور الاحتفال على حسابها بتطبيق "واتساب"، فقام المدعو "مصطفى" بأخذ الصور ونشرها على جروب النادى ووجه السب والشتائم للمشاركين فى الحفلة فلقى هجوما شديدا بسبب فعلته هذه، فقام بحذف المنشور مره أخرى، حتى فوجئ الأعضاء بأن الصور انتشرت بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضافت: "أن هذا التصرف لا يصح أن يحدث فى الأماكن العامة ولا بد أن يكون فى الأماكن المغلقة مثلما يحدث فى حفلات الزواج فى أوروبا، فإن هذا الأمر شائع جدا الحدوث هناك لكنه لا يكون على الملأ ونحن المجتمع الشرقى نفعله فى الملأ!".

واختتمت: "أطالب بالتوصل إلى من نشر هذه الصور ومحاسبته على فعلته لأنه هو من قام بإثارة الرأي العام وترويج الصور على مواقع السوشيال ميديا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق