عااجل .. التعليم تنفي إلغاء أجازة السبت من المدارس " القرار للمحافظ وليس للوزارة "

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن إلغاء اجازة السبت في المدارس بالعام الدراسي الجديد 2022-2023، حيث تم تداول الخبر بشكل واسع على العديد من وسائل التوصل الاجتماعي، مما أدى إلى إثارة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية.
أصدرت منذ قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيان عاجل نفت من خلاله ما تم تداوله بشأن إلغاء إجازة السبت، في العام الدراسي الجديدبالمدارس، وأكدت أنه خبر لا أساس له من الصحة.
وأضافت الوزارة من خلال البيان الصادر عنها، أن مسألة إلغاء اجازة السبت في المدارس بالعام الدراسي الجديد، هو قرار متروك للسادة المحافظين كل منهم في محافظته وليس قرار عام تملكه الوزارة.

ناشدت وزارة التربية والتعليم وسائل الإعلام ومرتادي ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة قبل نشر أي أخبار عن الوزارة، ويجب أن تكون موضوعية ويلتزم فيها الناشرين بالموضوعية، والتأكد من الخبر قبل نشره وتداوله، مع ضرورة استيقاء المعلومات من المصادر الرسمية التابعة للوزارة منعاً للبلبة.
والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “رضا حجازي”، قد أدلى بتصريحات هامة بشأن تنظيم يوم رياضي بالمدارس أسبوعياً مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت